مجلة شبابيك العالمية.
تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 19 عامًا، إلى نهائي بطولة كأس الخليج بعد فوزه على نظيره العراقي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة بأبها.
وسجل الهدف الأول للمنتخب السعودي اللاعب عبدالعزيز الشمري عند الدقيقة الـ 9، وأدرك المنتخب العراقي التعادل مستفيدًا من هدف سجله اللاعب عبدالرحمن سفياني بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 89, وجاء الهدف الثاني للأخضر عن طريق اللاعب صهيب الهوساوي عند الدقيقة (90+6), ليحسم بطاقة العبور للنهائي.
وبهذا الانتصار يعزز المنتخب السعودي حضوره القوي في البطولة، ويستعد للمباراة النهائية بحثًا عن التتويج باللقب الخليجي.
المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه
تويتر : https://twitter.com/shababeks_1
سناب شات https://www.snapchat.com/add/shababeks_1
انستقرام: https://instagram.com/shababeks1?r=nametag
قناة شبابيك : https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا : http://www.shababeks.com

