مجلة شبابيك العالمية.
أوضحت الإدارة العامة للمرور، أن اليوم الجمعة (18/ 4/ 2025م) نهاية فترة تمديد تخفيض المخالفات المرورية بنسبة (50%) من قيمة المخالفات المرورية المتراكمة قبل تاريخ 18/ 4 / 2024م، الساعة الـ 11:59 مساءً.
وأهابت الإدارة العامة للمرور بالجميع الاستفادة من فترة التمديد المتبقية وسداد المخالفات المرورية، من خلال سداد إجمالي المخالفات دفعة واحدة أو سداد كل مخالفة على حدة، عبر القنوات الرسمية المعتمدة.
ونوّهت الإدارة العامة للمرور بأنه اعتبارًا من تاريخ 19/ 4/ 2025م ستعود المخالفات إلى قيمتها الأساسية قبل التخفيض، داعية قائدي المركبات إلى الالتزام بقواعد السير على الطرق وعدم ارتكاب المخالفات المرورية للمحافظة على سلامة الأرواح والممتلكات.
المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه
تويتر : https://twitter.com/shababeks_1
سناب شات https://www.snapchat.com/add/shababeks_1
انستقرام: https://instagram.com/shababeks1?r=nametag
قناة شبابيك : https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا : http://www.shababeks.com

