Site icon مجلة شبابيك العالمية

منتصف الليلة آخر فرصة.. انتهاء خصم 50% على المخالفات المرورية المتراكمة

مجلة شبابيك العالمية.

أوضحت الإدارة العامة للمرور، أن اليوم الجمعة (18/ 4/ 2025م) نهاية فترة تمديد تخفيض المخالفات المرورية بنسبة (50%) من قيمة المخالفات المرورية المتراكمة قبل تاريخ 18/ 4 / 2024م، الساعة الـ 11:59 مساءً.

وأهابت الإدارة العامة للمرور بالجميع الاستفادة من فترة التمديد المتبقية وسداد المخالفات المرورية، من خلال سداد إجمالي المخالفات دفعة واحدة أو سداد كل مخالفة على حدة، عبر القنوات الرسمية المعتمدة.

ونوّهت الإدارة العامة للمرور بأنه اعتبارًا من تاريخ 19/ 4/ 2025م ستعود المخالفات إلى قيمتها الأساسية قبل التخفيض، داعية قائدي المركبات إلى الالتزام بقواعد السير على الطرق وعدم ارتكاب المخالفات المرورية للمحافظة على سلامة الأرواح والممتلكات.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه

تويتر : https://twitter.com/shababeks_1

سناب شات https://www.snapchat.com/add/shababeks_1

انستقرام: https://instagram.com/shababeks1?r=nametag

قناة شبابيك : https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا : http://www.shababeks.com

Exit mobile version