مجلة شبابيك العالمية.
أعلن المرور السعودي اليوم أنه تبقى 3 أشهر على انتهاء مهلة تمديد فترة تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50%.
ودعا المرور إلى المبادرة بسداد المخالفات المرورية المتراكمة قبل تاريخ 18 أبريل 2024م.
يذكر أن تخفيض سداد المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50% يأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة لتخفيف أعباء تراكم المخالفات المرورية على أصحاب المركبات، بما ينعكس إيجابيًا على تقليل تكرار المخالفات.
ويهدف هذا الإجراء إلى حث المجتمع على الالتزام بالسلامة المرورية للحفاظ على الأرواح والممتلكات، وتعزيز السلامة المرورية على طرق المملكة للمواطنين والمقيمين والزوار، والحد من تكرار المخالفات التي تؤثر على السلامة العامة.
المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه
تويتر : https://twitter.com/shababeks_1
سناب شات https://www.snapchat.com/add/shababeks_1
انستقرام: https://instagram.com/shababeks1?r=nametag
قناة شبابيك : https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا : http://www.shababeks.com

