مجلة شبابيك العالمية.
أعلنت الهيئة العامة للنقل عن إطلاق المرحلة الثانية من تطبيق الرصد الآلي لمخالفات سيارات الأجرة في جميع مدن ومناطق المملكة، وذلك ابتداءً من تاريخ 1443/8/10هـ الموافق 2022/3/13م.
وأوضحت الهيئة أن ذلك يأتي تعزيزاً للسلامة المرورية، وأكدت في الوقت ذاته عن المخالفات التي سوف يتم رصدها في المرحلة الثانية وهي “بطاقة تشغيل منتهية، عدم الحصول على بطاقة سائق أو بطاقة تشغيل للمركبة، ممارسة النشاط ببطاقة تشغيل منتهية”.
ونوهت الهيئة العامة للنقل بأن هذه الإجراءات تسهم مع مشروع السلامة المرورية المتطور في “تعزيز السلامة المرورية، والتأكد من تطبيق الاشتراطات الفنية للمركبات، والتأكد من نظامية المركبات العاملة في قطاع النقل”.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه
تويتر : Tweets by shababeks_1
سناب شات : https://www.snapchat.com/add/shababeksglob19
انستقرام: https://instagram.com/shababeks1?r=nametag
قناة شبابيك : https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا : http://www.shababeks.com
شاركنا

