مشاري الوسمي
رئيس مجلس الإدارة

@smoh_2010

مع اشتداد المحن تولد عزيمة الصبر، مع انقضاض الشر تولد أغراس الخير، من بين التصدعات تنهمر مياه الحياة، انشودة الأمل تعزف على أوتار قلوب ضحايا الإنصات المغيبين .

لم نكن يومًا طبولًا للحاقدين ولن نكون، نحنُ أشواكٌ عصية وزلزالٌ لغربان الحقد والأفواه النتنة، نحنُ دروع فاق صمودها حد الغضب، وتعالت هتافاتها إلى حدود السماء.
في نجد كنا أو في الحجاز، سد منيع لكل خيالٍ مريض صور لنفسه النيل من أو حتى المساس بقيادتنا، فخلال الأزمات الفائتة كان الدفاع عنا وحمايتنا أولويتهم، والشواهد من حولنا تنطق بالحق رغم كونها حجارة. وطني أعلن حربًا على الفساد والتطرف والرجعية، غير معالم الطرق، صنع لوحة بعرض الأحلام، خاض حربه بالورد لا بالمدافع والقنابل والغازات.
لكن النفس السوداء لا يرضيها هذا الحال، تحفر المكائد وتطلق سمومها بالكلمات، تشوه الوقائع، تمزق الحقائق وتفتعل الأزمات.

هذه الفئة، لن تهدأ ويستقيم حالها، حتى ترى الخراب يعم الأرجاء، والفرقة والفقر والجهل تسود الموقف، ضمائرهم في سبات، عقولهم سوداوية المصير، أمانيهم عرقلة الناجحين، وصنع مصائد الظلام والسُكْنَى في كهوف الخفافيش وبين اللئام.

قائد الشباب، زعيم الحرية والخروج من المألوف، الباحث عن الاختلاف، بصيرته عبرت به الزمن، فرأى المستقبل المختلف، صنع من الإنسان مدفعية تتجاوز العثرات، يصمد من خلالنا أمام تيارات العدائية ومعاول الهدم.
به ومعه، سنحقق المستحيل، نعبر معه بوابات الزمن بسرعة صواريخهم مدوّين، نصم آذان عصبة السوء، نستفيق في فجرنا فجر الفخر والعزة، محلقين حولهم وهم في ظلامهم نائمين، نعتلي العليا وهم صاغرين، نحول رمال الدهناء ذهبًا بولائنا ورفعتنا وصمودنا.

الرجل العظيم يقود شعبًا أعظم، وكلنا فداءًا من أجل السعودية العظمى.
دمتم بعز وفخر تحت راية التوحيد، حيث الولاء لله ثم للوطن والملك.

التعليقات 2

  1. Aicha

    م نكن يومًا طبولًا للحاقدين ولن نكون، نحنُ أشواكٌ عصية وزلزالٌ لغربان الحقد والأفواه النتنة، نحنُ دروع فاق صمودها حد الغضب، وتعالت هتافاتها إلى حدود السماء.
    في نجد كنا أو في الحجاز، سد منيع لكل خيالٍ مريض صور لنفسه النيل من أو حتى المساس بقيادتنا، فخلال الأزمات الفائتة كان الدفاع عنا وحمايتنا أولويتهم، والشواهد من حولنا تنطق بالحق رغم كونها حجارة. وطني أعلن حربًا على الفساد والتطرف والرجعية، غير معالم الطرق، صنع لوحة بعرض الأحلام، خاض حربه بالورد لا بالمدا
    طرح ممتارز شكرا بحجم السماء

  2. Zahrt

    كاتب متمكن …يصوغ الحدث بطريقة فاتنه ويوظف الصور البلاغيه بطريقة مُبهره …لله درك ودر فكرك النير

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتشاف المزيد من مجلة شبابيك العالمية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading