مشاري الوسمي
رئيس مجلس الإدارة

@smoh_2010

لم أجد حديثًا يومًا يعبر عمّا بداخلي، رغم معرفتي بكل مفردات اللغة وأجملها، هذيان العشق الذي عاصرته وعصرني على مدى السنين الطوال، والتمرد الذي بداخلي جعلني عاشقًا من الطراز العنيد، يظهر الاحترام والقسوة معًا، وعلى ملامحه لا مبالاة راقية.

عدم اهتمامي يعبر عن جنون يشتعل بداخلي، يزلزل كياني وضجيج يملأ أركاني، عشق أعماني منذ نعومة أظفاري، كبرت معه وبه، فلا ذكريات ولا خيالات تمر بي سواه، حتى طباعي وطريقة همساتي، إلى أنيني، فأنا جاهلٌ بدونه، ممتلئٌ به، أسير على خطاه، ألتحف صداه.

رغم الصراع عاش قلبي وحيدًا، لا يسكن جوفه سواها، فإن تأملتها ثملت من جمال ملامحها، فالمسافة بين نحرها والثغر طريقٌ لا ماء فيه، وإن وصلت، عشت على وجنتيها وسط بساتين الجوري الدامي، وإن أبحرت في عينيها غرقت بين أمواجها الثائرة.
لكن عيناي لا تقوى على هذه الرحلة المنهكة، فأنظر إلى الأسفل، فتقع على يديها وكأنني سقطت من رمشها فالتقطتني كفيها، حضن أم يغمرني بحنانه، ونعومة يد طفلتي حين تمررها على ملامحي.

الحياة لا تصفو لمخلوق، بين لمحة وأخرى تتغير الرياح، تغرق السفن، وسفينتي عاصرت أعتى الأمواج وأشدها شراسة، سلبت من بين أضلعي من أحببت، بفقدها فقدت المتعة بين أضواء البشر.
ركنت لعتمة الذكرى وتحسس الجمال بين أطيافها، فما خُلق من البشر من هو بنصف روعتها، عشت بين جدران مخيلتي، حبيس عطرها وبقايا ثيابها، ربما تعلم يومًا كم عشقتها وكم قاسيت في بعدها.

إن قادني يومًا طريقي إلى نور غيرها، فهو كالسراب يطاردني و أطارده، يضيع العمر عبثًا، ويقتفي في النهايات أثرها، فالقلب أعمى لا يعرف نورًا سواها .
دمتم بحُب، هانئين غانمين.

تعليقات 3

  1. Aicha

    نت لعتمة الذكرى وتحسس الجمال بين أطيافها، فما خُلق من البشر من هو بنصف روعتها، عشت بين جدران مخيلتي، حبيس عطرها وبقايا ثيابها، ربما تعلم يومًا كم عشقتها وكم قاسيت في بعدها.
    إن قادني يومًا طريقي إلى نور غيرها، فهو كالسراب يطاردني و أطارده، يضيع العمر عبثًا، ويقتفي في النهايات أثرها، فالقلب أعمى لا يعرف نورًا سواها .
    دايم تأتي بطرح رائع كروعة قلمك المبدع
    شكرا بحجم السماء

  2. Zahrt

    حرف راقٍ..وفكر ثري..وصيغة جمالية متفردة
    فخامة حرفگ مُدهشه بكل صورها .
    وتلامس الأعماق ..أبدعت 👍🏻👏🏻👏🏻👏🏻🤍

  3. غير معروف

    رووووعااااتك ي مبدع 👌🏻👌🏻

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: