Site icon مجلة شبابيك العالمية

وقت المدير من ذهب

بقلمبدر الشهراني .

لتكون مديراً منتجاً في المنشأة لابد أن يكون لديك تنظيماً لوقتك ولكي تكون كذلك يجب أن تضع خطة مناسبة بشكل يومي خلال قيامك بمهام العمل مع مراقبة ذلك الوقت لإنجاز العديد من النجاحات المبهرة .

فالتنظيم للوقت أمرُ أساسي للجميع سواء عند القيام بالأعمال المكتبية أوفي الحياة الإجتماعية والأسرية (الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك ) فتداول تلك الكلمات الشائعة بين الناس إنما يعود معناها للهدف الجوهري ألا وهو تسارع الوقت فإن لم تغتنم ذلك الوقت في إنجاز خططك الموضوعة فإنك لن تحقق النجاح بشكل صحيح من خلال ما تم إضافته في جدول أعمالك اليومية.

فدورك كمدير للمنشأة هو أن تحقق نجاحات متسارعة لتلك المنشأة ولن يكون ذلك إلا بتنظيمك لوقتك كالإجتماعات الدورية أو متابعة أعمال مرؤوسيك.

لذلك أوجد ما يسمى بإدارة الوقت وهو الذي يعبر عن تنظيم الوقت طوال اليوم وكيفية استثماره ؟حيث تستطيع قضاء الأنشطة المحددة بكل سهولة وبفاعلية لتحقق النجاحات المميزة والمستقصاة من خطتك الاستراتيجية .

ففي الإدارة يجب أن يكتب كل ما يتعلق بخطة العمل من ضمنها إدارتك للوقت بتحديد أولوياتك بشكل جيد لإنجاز وتنفيذ كل ما تم كتابته . لذا يعتبر الوقت من الأهداف المرجوة والمبنية على نجاح الإدارة بتحقيق تلك الأهداف.

_________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر :

فيسبوك :

https://m.facebook.com/138707346321569/photos/a.138711732987797/440611296131171/?type=3&source=44&refid=17

سناب شات :

https://www.snapchat.com/add/shababeksglob19

قناة شبابيك :

https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag

لمزيد من الأخبار المنوعة الدخول : http://www.shababeks.com

Exit mobile version