Site icon مجلة شبابيك العالمية

الرئيس اللبناني: نحن بلد ذات سيادة ولا أحد يفاوض عنا

مجلة شبابيك العالمية.

قال الرئيس اللبناني جوزيف عون، إن لبنان بلد ذات سيادة ولا أحد يفاوض عنه.

وأوضح “عون” لوفد من “رابطة الروم الكاثوليك”، بحسب ما نقلته وسائل إعلام لبنانية، أنه “نرحب بأي مساعدة لإنهاء الحرب، لكن نميّز بين المساعدة وبين التدخل في الشؤون الداخلية لأننا بلد ذات سيادة ولا احد يفاوض عنا”.

وشدد الرئيس اللبناني على أن الدولة لا الطوائف هي التي تحمي الجميع، ولا خيار إلا الدولة الواحدة والقوية التي تمثّل جميع اللبنانيين، مؤكدا أن العمل مستمر لتحقيق هذه الغاية.

وتابع: “التنافس السياسي موجود ومشروع، لكن ذلك لا يجوز أن يعني وضع العصي في الدواليب أمام انطلاقة الدولة”.

وأشار إلى أن حق الاختلاف مقدس لكن الخلاف بين اللبنانيين غير مسموح خصوصاً في الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه

تويتر : https://twitter.com/shababeks_1

سناب شات https://www.snapchat.com/add/shababeks_1

انستقرام: https://instagram.com/shababeks1?r=nametag

قناة شبابيك : https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا : http://www.shababeks.com

Exit mobile version