مجلة شبابيك العالمية.
قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية إسماعيل بقائي، اليوم الاثنين، إن بلاده حققت تقدما جيدا في المفاوضات الجارية في سويسرا مع الولايات المتحدة في مسألة إصدار تراخيص بيع النفط والإفراج عن الأصول المجمدة.
وأوضح بقائي، في تصريحات نقلها التلفزيون الرسمي الإيراني، أنه: “اتفقنا في سويسرا على خطوات مهمة لبدء مفاوضات التوصل إلى اتفاق نهائي”.
وأكد أنه يجب السماح بتصدير النفط والإفراج عن الأصول الإيرانية المجمدة من أجل بدء مفاوضات التوصل لاتفاق نهائي، موضحا أن عمل فرق التفاوض انتهى في هذه المرحلة بينما ستواصل الفرق الفنية عملها.
وأوضح بقائي أنه جرى إنشاء آلية جديدة بمشاركة الوسطاء للإشراف على إنهاء الحرب في لبنان.
المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه
تويتر : https://twitter.com/shababeks_1
سناب شات https://www.snapchat.com/add/shababeks_1
انستقرام: https://instagram.com/shababeks1?r=nametag
قناة شبابيك : https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا : http://www.shababeks.com

