مجلة شبابيك العالمية.
تأهل منتخب العراق إلى دور الثمانية من بطولة كأس العرب قطر 2025، عقب تغلّبه على نظيره السوداني بهدفين دون مقابل، أمس السبت، على ملعب 974 ضمن الجولة الـ 2 من منافسات المجموعة الـ 4.
وفشل المنتخبان في استغلال الفرص التي أُتيحت لهما أمام المرميين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، سجل العراق هدفين متتاليين؛ جاءت البداية عن طريق مهند علي في الدقيقة 81 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء. وبعد 3 دقائق فقط، أضاف أمجد عطوان الهدف الثاني، مستغلًا ارتباك الدفاع السوداني.
ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، مقابل 4 نقاط للجزائر، ونقطة للسودان، فيما بقي رصيد البحرين خاليًا من النقاط.
وتُقام الجولة الـ 3 من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء؛ حيث تلتقي الجزائر مع العراق، والبحرين مع السودان.
المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه
تويتر : https://twitter.com/shababeks_1
سناب شات https://www.snapchat.com/add/shababeks_1
انستقرام: https://instagram.com/shababeks1?r=nametag
قناة شبابيك : https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا : http://www.shababeks.com

