Site icon مجلة شبابيك العالمية

فهد بن جلوي يفتتح أعمال عمومية البارالمبية الدولية في سيئول


مجلة شبابيك العالمية.

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، شهد سمو نائبه الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة، انطلاق أعمال الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الدولية، اليوم الجمعة، في العاصمة الكورية سيئول، بحضور رئيس اللجنة الدولية أندرو بارسونز، إلى جانب الرئيس التنفيذي والأمين العام للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية عبدالعزيز بن أحمد باعشن، ورؤساء اللجان والاتحادات البارالمبية القارية والوطنية.

وناقشت العمومية في يومها الأول التقارير المالية والإدارية، إضافة إلى استعدادات الدول المستضيفة لروزنامة دورات الألعاب البارالمبية الدولية والقارية.

وتتواصل أعمال الجمعية غدًا السبت بانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الدولية للفترة 2025 – 2028.

وفي سياق متصل، وقع الأمير فهد بن جلوي، رئيس الأكاديمية الأولمبية السعودية، اتفاقية تعاون مع جامعة كيونغ هي الكورية، شملت زيارة لمنشآتها الرياضية.

كما التقى سموه رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو الدكتور تشوي تشونغ وون، حيث جرى بحث أطر تبادل الخبرات وتعزيز التعاون لتطوير رياضة التايكوندو في المملكة.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه

تويتر : https://twitter.com/shababeks_1

سناب شات https://www.snapchat.com/add/shababeks_1

انستقرام: https://instagram.com/shababeks1?r=nametag

قناة شبابيك : https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا : http://www.shababeks.com

Exit mobile version