Site icon مجلة شبابيك العالمية

الرئيس الذهبي لـ #الهلال “ابن نافل”: كأس الدرعية للسوبر السعودي مجدٌ جديدٌ وبلوغ البطولة الـ 70


مجلة شبابيك العالمية.

أبدى فهد بن نافل، رئيس نادي #الهلال “الرئيس الذهبي”، سعادته بتتويج فريقه الكروي الأول بكأس الدرعية للسوبر، ووجه رسالة إلى جماهير فريقه.

وتُوج #الهلال بقلب كأس الدرعية للسوبر السعودي بفوزه على النصر (4-1) على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها أمس السبت.

وقال فهد بن نافل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “كأس الدرعية للسوبر السعودي مجدٌ جديد، يضيف به #الهلال البطولة الـ 70 لخزائن الذهب. عمق التاريخ يصافح #الهلال مجددًا في أبها”.

وأتم: “ألف مبروك لجماهيرنا وأبطالنا. بداية موسم نستهله بالذهب. خطوة أولى في بداية مشوار موسم، المرجو فيه استمرار تكاتف جماهيرنا مع أبطالنا، ودعم كل فرد ضمن المجموعة؛ لمواصلة رحلة الأمجاد”.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه

تويتر : https://twitter.com/shababeks_1

سناب شات https://www.snapchat.com/add/shababeks_1

انستقرام: https://instagram.com/shababeks1?r=nametag

قناة شبابيك : https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا : http://www.shababeks.com

Exit mobile version