مجلة شبابيك العالمية.
خسر المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات من أمام نظيره منتخب أوزبكستان (3-1)، اليوم الأحد، على صالة بانكوك أرينا في ختام مباريات دور المجموعات لمنافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقامة في تايلند والمؤهلة إلى كأس العالم في أوزبكستان.
وتقدم المنتخب السعودي عبر هدف إيهاب محمد في الدقيقة الثالثة، قبل أن ترد أوزبكستان بـ 3 أهداف خلال الشوط الثاني عن طريق مشرب عادلوف 25 وأبرار أحمدجانوف 32 وعباس المرادوف 39.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فوز العراق على أستراليا 6-2 على صالة هوامارك الداخلية.
وتصدرت أوزبكستان صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط للعراق و 3 للسعودية، في حين بقي رصيد أستراليا خالياً من النقاط، حيث تأهلت أوزبكستان والعراق إلى الدور ربع النهائي.
المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه
تويتر : https://twitter.com/shababeks_1
سناب شات https://www.snapchat.com/add/shababeks_1
انستقرام: https://instagram.com/shababeks1?r=nametag
قناة شبابيك : https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا : http://www.shababeks.com

