Site icon مجلة شبابيك العالمية

“علا” ترسم كلمات الأغاني ونماذج مختلفة للنساء على الطرح

مجلة شبابيك العالمية.

أحبت فن الرسم منذ طفولتها وبدأت تتعلمه وترسم كل ما تراه عيناها من مناظر طبيعية وقطع ديكور وأصبحت حصة الرسم بالمدرسة من الحصص المفضلة لها، حتى نجحت في الثانوية العامة وألتحقت بكلية الفنون الجميلة، وطورت من أدائها وأصبحت ترسم على الطرح وتضع لمساتها الفنية عليها.

تحدثت علا متولي الحاصلة على بكالوريوس فنون جميلة، وابنة محافظة الإسكندرية، عن اتجاهها للرسم على الطرح، فقالت: ” أنا عندي موهبة الرسم من صغري وعندي رسومات محتفظة بيها من وأنا عندي 8 سنين، وقدرت أنمي موهبتي بنفسي لأني كنت برسم طول الوقت تقريباً لحد ما حققت حلمي ودخلت كلية فنون جميلة، ودخلت سنة أولى إعدادي فنون بالأقصر وكانت ليها أثر قوي جداً في مستوايا بالرسم، لأني كنت برسم الآثار الفرعونية والمعابد وده ساعدني أرسم من منظور صح وأقدر أحدد النسب وقدرت أحصل على تقدير جيد جداً مرتفع ورجعت اسكندرية ودخلت قسم تصوير زيتي باختياري لأني بحب الرسم جداً، والحمدلله كنت مميزه جداً بشغلي ودايما تقديراتي عالية”.

تابعت :”اشتغلت وأنا طالبة وكنت برسم على الطرح والجدران واللوحات، وتخرجت بتقدير جيد جداً، وأتجوزت وسافرت الرياض وانقطعت عن الرسم لمدة 5 سنين بسبب أطفالي، لكن رجعت تاني أرسم النشاطات المدرسية للأطفال وبدأت أرسم على الطرح والقماش بألوان قوية مخصصة للرسم على القماش عشان الثبات “.

وعن اختيارها للرسومات، قالت :” رسوماتي على الطرح غالباً بتكون موديل لأني بحب أرسم الموديل والحروف العربية “.

وعن الصعوبات التي تقابلها في عملها، قالت :” المجهود البدني لأني بركز وبهتم بالتفاصيل وده بياخد وقت طويل مني رسومات مختلفة لعلا على الطرح.

وتحدثت علا في نهاية حديثها عن حلمها الذي تسعى لتحقيقه، فقالت :” نفسي يبقى عندي علامة تجارية فيها ملابس من تصميماتي وأطور من رسمي على قطع الأثاث “.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه

تويتر : https://twitter.com/shababeks_1

سناب شات https://www.snapchat.com/add/shababeks_1

انستقرام: https://instagram.com/shababeks1?r=nametag

قناة شبابيك : https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا : http://www.shababeks.com

Exit mobile version