Site icon مجلة شبابيك العالمية

العيد فرحة حكاية عيون جدة مع الأسر المتعففة والأيتام

مجلة شبابيك العالمية.

استضافت جمعية عيون جدة الأهلية عدد 50 من الأيتام بالتعاون مع نادي البر التطوعي والمنطقة التاريخية وذلك يوم الأربعاء 28/ 9 / 1444هـ الموافق 19 / 4 / 2023م وبدأت الانطلاقة من ميدان البيعة بقيادة د. جميل الشهاوي مستشار نادي البر التطوعي وحضور د. زهير ميمني المدير التنفيذي لجمعية عيون جدة الأهلية وعضوي الجمعية العمومية لعيون جدة أ.محمد العطاس والإعلامي حمدان الغامدي والإعلامية فاطمة الجبيني وعدد من المتطوعين وبالتنسيق مع إدارة المنطقة التاريخية حيث تم تناول طعام الإفطار ومن ثم زيارة المنطقة التاريخية مع عميد المرشدين السياحيين الأستاذ سمير قمصاني والتعريف بماضي الأجداد وتبادل الاحاديث والذكريات الرمضانية والاستعداد لصلاة العشاء و التراويح بمسجد الشافعي ولقاء أ، سليمان علو إمام وخطيب المسجد التاريخي الذي أشاد بهذه المبادرة المتميزة و أشرف شخصيا على الإفطار وتقديم كل التسهيلات لجميع الحضور.

وبعد الصلاة تم تقسيم الأبناء إلى مجموعات وتولى أب بديل قيادة كل مجموعة والتوجه إلى السوق لشراء احتياجات الأبناء من الملابس والألعاب وسط فرحة غامرة منهم للمشاركة في هذه الفعالية الرمضانية المميزة والتي أدخلت السرور والغبطة والحبور على نفوس أبنائنا الكرام وفي نفوس جميع المشاركين لما وجدوه من فرحة بتقديم أقل من القليل لمجتمعنا وما وجدوه من حسن أدب وأخلاق وتربيه من هؤلاء الايتام.

ومن جانب آخر تولى فريق عيون جدة في الصيرفي مول مقر الجمعية إدخال السعادة والفرحة على نفوس 400 أسرة من منسوبي الجمعية من خلال توزيع سلال غذائية تحتوى على مستلزمات الأسر لعيد الفطر لمدة أسبوعين “فطور العيد علينا ” وتوزيع ألعاب لجميع الأطفال في هذه الأسر ونالت هذه المبادرة استحسان وسرور هذه الأسر وصرح د. زهير ميمني المدير التنفيذي لجمعية عيون جدة أن “رمضان أنتهى ولكن الخير يبقى” وقد تبرع عدد من المحسنين لدعم هذه الفكرة النابعة من ديننا الإسلامي الحنيف الذي أمرنا بمشاركة فرحة العيد مع هذه الأسر المتعففة، فجزى الله خير كل من تبرع وبارك لمجلس إدارة الجمعية بقيادة م. أنس صيرفي هذه الخطوات الحميدة.

و أوضح م. أنس صيرفي رئيس مجلس إدارة جمعية عيون جدة أن الجمعية تتبنى مثل هذه المبادرات الرائدة مع شركائها ونظرائها للتعريف بالماضي العريق لمدينة جدة و إدخال الفرحة في نفوس هذه الفئة المميزة من المجتمع والتي تمت بحمد الله في هذا الشهر الكريم ودعى الله أن يتقبل من الجميع أعمالهم الصالحة وأن يجعلها خالصةً لوجهه الكريم ويدخل الفرحة والسعادة في نفوس الجميع.

وتقدم بخالص التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولكافة الشعب السعودي الكريم والأمة الإسلامية جمعاء.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه

تويتر : https://twitter.com/shababeks_1

سناب شات https://www.snapchat.com/add/shababeks_1

انستقرام: https://instagram.com/shababeks1?r=nametag

قناة شبابيك : https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا : http://www.shababeks.com

Exit mobile version