مجلة شبابيك العالمية.
حقق فريق نادي الشباب للتايكوندو، كأس بطولة المملكة لدرجة الأولمبي في نسختها الأولى، بعد تحقيقه 387 نقطة، وحل السلام ثانيًا بـ367، وأبها ثالثًا بـ 346، والاتحاد رابعًا بـ 178 في البطولة التي اختُتمت أمس بصالة الأمير فيصل بن فهد بالرياض بمشاركة 156 لاعبًا يمثلون 31 ناديًا.
وتَوَشّح الأبطال بالميداليات الذهبية (يوسف جار- الاتحاد، رياض حمدي ومحمد السويق- الشباب، نذير المشرف وأحمد الخواهر- السلام، محمد آل مداوي وسعيد آل شيبان- أبها، ماجد الماجد- الرياض).
حضر منافسات البطولة وتوج اللاعبين رئيسُ مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتايكوندو شداد بن طالع العمري ونائب الرئيس محمد بن زيد الوبران.
وأشاد “الوبران” بجهود الأندية المشاركة التي عكست اهتمامها بكل الفئات السنية، وتماشيها مع خطط الاتحاد فنيًّا وإداريًّا؛ موجهًا شكره لكل الأندية المشاركة والأجهزة الفنية والإدارية، ولحكام البطولة، ولجان الاتحاد، على جهودهم في إبراز الحدث تنظيميًّا وفنيًّا؛ متمنيًا من الأندية مواصلة الجهود.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه
تويتر : https://twitter.com/shababeks_1
سناب شات https://www.snapchat.com/add/shababeks_1
انستقرام: https://instagram.com/shababeks1?r=nametag
قناة شبابيك : https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag
لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا : http://www.shababeks.com

