Site icon مجلة شبابيك العالمية

انطلاق منافسات الجولة الـ 8 لمنافسات الدوري الممتاز لكرة السلة

مجلة شبابيك العالمية.

تنطلق غدًا الخميس مباريات الجولة الـ 8 من منافسات الدوري الممتاز لكرة السلة، بإقامة مباراتين؛ إذ يجمع اللقاء الأول أحد الذي يحتل المركز 4 برصيد 12 نقطة مع نظيره العدالة الذي يحتل المركز 9 برصيد 9 نقاط، وذلك عند الساعة 5:00 مساء على صالة الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة.

وعلى نفس الصالة عند الساعة 7:00 مساء يلتقي الأنصار الذي يحتل المركز 12 برصيد 8 نقاط مع نظيره الاتحاد الذي يحتل المركز 7 برصيد 10 نقاط.

مباريات الجمعة

بينما تستكمل منافسات الجولة بعد غد الجمعة بمواجهة النصر الذي يحتلّ المركز الأول برصيد 14 نقطة مع نظيره الأهلي الذي يحتل المركز 2 بنفس الرصيد مع النصر 14 نقطة، الذي يتقدم بفارق التسجيل النقطي، ويقام اللقاء على صالة وزارة الرياضة في الرياض عند الساعة 4:00 مساء.

وفي مكة المكرمة وعلى صالة مدينة الملك عبد العزيز الرياضية عند الساعة 4:00 مساء، يستضيف الوحدة الذي يحتلّ المركز السادس برصيد 10 نقاط، نظيره الفتح الذي يحتل المركز 3 برصيد 12 نقطة.

وعلى صالة نادي التعاون عند الساعة 4:00 مساء يلتقي التعاون الذي يحتل المركز 11 برصيد 8 نقاط، مع نظيره الهلال الذي يحتل المركز 5 برصيد 11 نقطة.

وعلى صالة الملك خالد الرياضية في تبوك عند الساعة 4:00 مساء، يلتقي ضباء الذي يحتل المركز 10 برصيد 8 نقاط مع نظيره السلام الذي يحتل المركز 8 برصيد 10 نقاط.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه

تويتر : https://twitter.com/shababeks_1

سناب شات https://www.snapchat.com/add/shababeks_1

انستقرام: https://instagram.com/shababeks1?r=nametag

قناة شبابيك : https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا : http://www.shababeks.com

Exit mobile version