Site icon مجلة شبابيك العالمية

حديقة السويدي تفتح أبوابها اليوم لزوار موسم الرياض 2022

مجلة شبابيك العالمية.

انطلقت اليوم، في إطار موسم الرياض 2022، فعاليات منطقة حديقة السويدي؛ حيث استقبلت زوارها بعروض متنوعة تجمع ثقافات سبع دول، إضافة إلى مجموعة من التجارب المميزة للزوار.

وتستضيف منطقة حديقة السويدي، مهرجانًا أسبوعيًّا يعكس ثقافات: (الفلبين، والهند، وإندونيسيا، وباكستان، وسيريلانكا، والسودان، وبنغلاديش)، من خلال التركيز على تعريف الزوار بأنماط العيش في تلك الدول من حيث العادات، والموسيقى، والعروض الترفيهية، والاستعراض الشعبي لتلك البلدان.

وتشتمل الفعاليات بمنطقة حديقة السويدي على بازارات أسبوعية تعود لثقافات متنوعة، إضافة إلى عروض فنية وحفلات غنائية متنوعة على المسرح الرئيسي للمنطقة خلال نهاية الأسبوع، وجلسات خارجية، وألعاب ممتعة في منطقة روح المغامرة.

وتتيح المنطقة لزوارها الأطفال الاستمتاع بفعاليات متنوعة ما بين ركوب الدراجات، والرسم، والحرف اليدوية، وممارسة دور المزارع في رحلة مليئة بأنشطة الزراعة ومجالاتها المتنوعة.

وتتميز حديقة السويدي، التي يعود تأسيسها إلى عام 1983م، بمرافقها الحيوية، مثل: متنزه العائلات، ومسار المشي والجري، وأماكن الجلوس، والمطاعم والمقاهي، والمواقع المخصصة للأطفال، وتمتد على مساحة تتجاوز 100 ألف متر مربع جنوبي العاصمة الرياض.

وتستقبل حديقة السويدي زوارها يوميًّا طوال مدة الموسم من الساعة 4:00 مساءً حتى 12:00 ليلًا، وتتيح لهم مجموعة من الفعاليات والخيارات الترفيهية المتنوعة في مجالات الألعاب، والموسيقى، والمتاجر، والمقاهي.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه

تويتر : https://twitter.com/shababeks_1

سناب شات https://www.snapchat.com/add/shababeks_1

انستقرام: https://instagram.com/shababeks1?r=nametag

قناة شبابيك : https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا : http://www.shababeks.com

Exit mobile version