Site icon مجلة شبابيك العالمية

ولي العهد: مسلسل «هاوس أوف كاردز» لا يناسبني.. و«قيم أوف ثرونز» مذهل وعظيم

مجلة شبابيك العالمية.

قال الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إن مسلسل «هاوس أوف كاردز» لا يناسبه بسبب طبيعة عمله، مشيرًا إلى أن مسلسل «قيم أوف ثرونز» مذهل وعظيم.

وأضاف الأمير محمد بن سلمان في حواره مع مجلة أتلانتيك: «أحاول متابعة ما هو خارج عالمي أثناء متابعة الأفلام أو المسلسلات، فعلى سبيل المثال، مسلسل هاوس أوف كاردز لا يناسبني».

وتابع ولي العهد: «حين يتابع المرء مسلسل هاوس أوف كاردز، يجعله مثلما تعلمون، يفكّر بالعمل، ولذلك بالنسبة لشخص مثلي، يُعتَبر مسلسل (فاونديشن) مناسب للمشاهدة، وفاونديشن هو مسلسل جديد، إنه لا يصدق، مذهل، و(قيم أوف ثرونز) على سبيل المثال، هو عظيم، ومذهل».

وواصل ولي العهد الحديث عن مسلسل «قيم أوف ثرونز»: «مسلسل قيم أوف ثرونز خيالي أكثر، خيال علمي، وهناك الكثير من الشخصيات المثيرة، مثيرة فعلًا، وهذا ما يجعله جيد جدًّا، قصة مشوِّقة، خلاف مشوِّق، إنه مذهل، ولكن ما أود متابعته هو شيء من خارج هذا العالم، كالخيال، والخيال العلمي، والأبطال الخارقين، والأنيميشن أيًّا كانت، ولكن شيء على الأقل من مارفل أو اليابان، ولذلك كأنني أقول: أخرجوني من هذا العالم، فأقوم بذلك غالبًا لنصف ساعة كل يوم قبل نَوْمي».

وعن عطل نهاية الأسبوع، أضاف: «أما بالنسبة لعُطَل أيام الأسبوع، فأحب القيام بالرياضة، وفي الواقع أقوم بتمارين الكارديو ليوم واحد، مثل ساعة ونصف، ولا أحب القيام بها في صالة رياضية، حيث أراها سيئة، وأقوم بدلًا من ذلك بلعب رياضة كرة السلة لهذه التمارين بالذات».


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه

تويتر : Tweets by shababeks_1

سناب شات https://www.snapchat.com/add/shababeks_1

انستقرام: https://instagram.com/shababeks1?r=nametag

قناة شبابيك : https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا : http://www.shababeks.com

Exit mobile version