Site icon مجلة شبابيك العالمية

المملكة تفوز برئاسة المجموعة الإقليمية لسلامة الطيران بالشرق الأوسط لمدة 3 سنوات

‬ مجلة شبابيك العالمية.

أعلنت هيئة الطيران المدني، فوز المملكة العربية السعودية في انتخابات رئاسة المجموعة الإقليمية لسلامة الطيران لمنطقة الشرق الأوسط التابعة لمنظمة الطيران المدني الدولي.

وقال الحساب الرسمي لهيئة الطيران المدني عبر موقع «تويتر»: «فوز المملكة العربية السعودية في انتخابات رئاسة المجموعة الإقليمية لسلامة الطيران لمنطقة الشرق الأوسط والتابعة لمنظمة الطيران المدني الدولي ايكاو لمدة ثلاث سنوات».

وتهدف المجموعة الإقليمية لسلامة الطيران في الشرق الأوسط (RASG-MID)، إلى تطوير إستراتيجية متكاملة تعتمد على البيانات وتنفيذ برنامج عمل يدعم إطار أداء إقليمي لإدارة السلامة، حيث تم تصميم هذا النهج لتقليل مخاطر وفيات الطيران التجاري في منطقة الشرق الأوسط، وتعزيز مبادرات سلامة الدول والصناعة بما يتماشى مع خطة الإيكاو العالمية للسلامة الجوية (GASP) والأهداف والأولويات الإقليمية الموضحة في إستراتيجية السلامة لمنطقة الشرق الأوسط.

ويأتي انتخاب المملكة رئيسًا للمجموعة الإقليمية لسلامة الطيران لمنطقة الشرق الأوسط تقديرًا لدورها البارز في تعزيز سلامة الطيران وجهودها المبذولة في دعم الخطة الإقليمية للسلامة الجوية وتحقيق أهدافها.


المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه

تويتر : Tweets by shababeks_1

سناب شات : https://www.snapchat.com/add/shababeksglob19

انستقرام: https://instagram.com/shababeks1?r=nametag

قناة شبابيك : https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا : http://www.shababeks.com

Exit mobile version