Site icon مجلة شبابيك العالمية

“بعد سنوات من القطيعة” أصالة تعتذر من أنغام

متابعاتمجلة شبابيك .

من دون سابق انذار، فاجأت النجمة أصالة نصري جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع إنستغرام، بنشر صورة للنجمة أنغام مع ولديها وتقديم الاعتذار لها عن ما صدر منها خلال الفترة الماضية وتسبب بخلاف كبير بينهما.

وكتبت أصالة عبر إنستغرام: “بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك أعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على الذي حصل.. لو مهما كان ردّ نغّومة أنا أقبل وأقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض.. (كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه) #انغام”.

بدورها ردّت أنغام عبر حسابها على إنستغرام على اعتذار أصالة وقالت: “كلنا نخطئ يا أصاله ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل الذي حصل لا استطيع سوى إلا ان أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف”.

نذكر أن في ديسمبر 2019 تداول العديد من رواد مواقع التواصل فيديو يُظهر الفنانة أصالة وهي تغني مع صديقة لها أغنية “حالة خاصة جداً” للفنانة أنغام.

الفيديو شكل حينها مفاجأة عند الجمهور خاصة ان خلافاً وقع بين أصالة وأنغام منذ إعلان الأخيرة خبر زواجها من أحمد إبراهيم الذي كان متزوجاً من ابنة شقيقة زوج اصالة المخرج طارق العريان، وأتت خطوة أصالة تجاه أنغام بعد انتشار خبر انفصال الأولى عن زوجها المخرج طارق العريان، بسبب خيانته لها كما أشيع، واستكملتها اليوم بالإعتذار منها.

نذكر أن أصالة كانت قد أعربت في السابق عن حزنها الشديد عندما علمت بخبر زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي انفصل عن أنغام قبل أشهر، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم بهذا الزواج منذ البداية، كما قامت بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل اولاً ثم Block .

وقالت أصالة حينها: “كنا نقول على بعض إخوات ولكن شعرت بالغدر وان العلاقة بيننا مستحيل أن تعود كما كانت”.

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر :

سناب شات :

https://www.snapchat.com/add/shababeksglob19

انستقرام:

https://instagram.com/shababeks1?r=nametag

قناة شبابيك :

https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا : http://www.shababeks.com

Exit mobile version