Site icon مجلة شبابيك العالمية

المنصة السعودية : ترسم البهجة على وجوه أطفال “الجمعية الأولى”

مجلة شبابيك العالمية ـ إبراهيم البلوشي .

رسمت “المنصة السعودية” البهجة والابتسامة على وجوه أطفال الجمعية الأولى، خلال البرنامج الترفيهي الذي نظمته في مزرعة الطرف، بالتزامن مع اليوم العالمي للسعادة.

وتخلل البرنامج الذي نظمته أمس عددًا من الفعاليات الترفيهية والمسابقات المتنوعة بقيادة الحكواتي “أحمد الصياد” التي تفاعل الأطفال معها وسط أجواء جميلة، إضافة إلى فقرات فكاهية وتعليمية وتوعوية، قدمتها حرمه ُ الإعلامية حنان الوعل (فرفوشة) فقرات ترفيهية وألعاب متنوعة، حظيت على استحسان الجميع.

وقالت الأستاذة دانيه آل معينا المديرة التنفيذية للجمعية الأولى، أن البرنامج يأتي تتويجًا لمذكرة التعاون الموقعة مع المنصة السعودية، وضمن المسؤولية المجتمعية لها، والتي تشمل تنظيم اللقاءات والبرامج التوعوية الهادفة، مثمنة الدور الطليعي للمنصة وسبل تعاونها في تحقيق الأهداف المنشودة ورسم البسمة والبهجة على وجوه الأطفال ودمجهم في المجتمع.

وقال الرئيس التنفيذي السيد حامد العطاس للمنصة السعودية، أن المنصة هي مبادرة مجتمعية غير ربحية وتركز على ٣ مجالات مختلفة لنشر ثقافة العلم والمعرفة هي النشر والدعم، والتدريب والتطوير والمسؤلية المجتمعية مشيرًا الى أن المنصة السعودية وقعت مذكرات التعاون مع عدد من الجهات المختلفة على مستوى المملكة.

وشكرت المنصة السعودية، إدارة مزرعة الطرف على استضافتها للبرنامج الترفيهي مثمنًا تعاون شركاء النجاح وهم مؤسسة بدر عمر الخنبشي التجارية – ATIGTOYS رواد الألعاب والترفيهية والتعليمية، والفنان المتألق احمد الصياد.

وقدمت أبرار العبيسي أول مدربة سعودية في مجال خيل السرعة وحكم معتمد في الاتحاد السعودي للفروسيه ومدربة قفز حواجز، نبذة عن ثقافة أنواع الخيول التي تختلف مجالاتها ما بين العربي والانجليزي، وفي الختام، تم توزيع الهدايا للأطفال، والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر :

سناب شات :

https://www.snapchat.com/add/shababeksglob19

انستقرام:

https://instagram.com/shababeks1?r=nametag

قناة شبابيك :

https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا : http://www.shababeks.com

Exit mobile version