Site icon مجلة شبابيك العالمية

الدوري الإنجليزي يجرب تبديلات إضافية في حالات “الارتجاج”

متابعاتشبابيك العالمية .

وافقت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الخميس من حيث المبدأ على تبديلات إضافية حال حدوث إصابات الارتجاج في المخ، بعد أن وافق مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم على إجراء تجارب في هذا الصدد.

وقالت رابطة الدوري الانجليزي في بيان “سيبحث الدوري الإنجليزي الممتاز تنفيذ بروتوكولات تسمح لكل فريق باجراء تبديلين بحد أقصى حال حدوث إصابات بارتجاج في المخ”.

ويوفر المقترح إجراء تبديلات دائمة للاعبين المشتبه في إصابتهم بارتجاج حتى إذا أجرت الفرق كل التبديلات بالفعل.

وفي الوقت الحالي يجب على الحكام إيقاف المباراة في حالات الاشتباه في وجود ارتجاج من أجل السماح بفحص اللاعب المصاب الذي يمكنه العودة إلى الملعب فقط بموافقة طبيب الفريق.

كما سيسمح القرار للفريق المنافس بإجراء عدد مماثل من التبديلات وقال الدوري الممتاز إنه يأمل في بدء التجارب بحلول يناير. وأضاف الدوري في بيان: “القرار نتيجة مشاورات مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم مع جميع الأطراف المعنية وتوصيات مجموعة من الخبراء في إصابات الارتجاج للسماح بتبديلات إضافية للاعبين المصابين بارتجاج فعلي أو مشتبه به”.

وتابع: “سيتقدم الدوري الآن للحصول على إذن من مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر الاتحاد الانجليزي للعبة للمشاركة في التجربة التي يمكن تنفيذها بحلول يناير 2021”.

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر :

سناب شات :

https://www.snapchat.com/add/shababeksglob19

انستقرام:

https://instagram.com/shababeks1?r=nametag

قناة شبابيك :

https://www.youtube.com/channel/UCZbfRIHzi1WyP3_7lHfc0ag

لمزيد من الأخبار المنوعة الدخول : http://www.shababeks.com

Exit mobile version