مشاري الوسمي
رئيس مجلس الإدارة

لم تكن أيامي معها منصفة ، مرت سريعًا وكأنها لم تكن ، كانت نبضي الهاديء ، خلا البال من بعدها، فلا شيءٌ مهمٌ في وجودها سوى عينيها ، رفة جفنيها ، إبتسامة من ثغرها تكفي لسريان تيارٍ باردٍ داخل أوصالي .

بنظرتها تغير العالم من حولي ، أصبحت أرى الألوان في كل مكان ، من بين الأشجار تخرج الألحان ، لتراقص نسمات الهواء ، وتعانق أطراف السحاب ، لمستها تقيض بداخلي ما دفن تحت الرماد ، تخرج ما اختبأ بين الحنايا والضلوع .

إذا جلست في شرفتها بين يديها المخمليتين كتابٌ عن العصور الوسطى، انحنى لها التاريخ سارداً قصصه ، ممازحاً قسماتها الناعمة ، مخففًا حزنًا كاد أن يتجلى في محياها ، تتسابق الأمواج وتسكن تحت جدارها، علها تحن بنظرة، أو تجود بحصاتها، لترميها على أمواج البحر المتيقظة ، والمتلهفة لالتقاطِ شيئًا منها .

تلك حبيبتي؛ التي أخشى عليها من شدة الهوى، قسوة الشمس ، و وحشة الليل، لعمري إن صوتها يشبه قيثارة ذهبية لا وجود لها إلا بين أركان المتاحف ، و زوايا الملهمين ليعرفوا قيمتها و يصونونها للأبد .

ليس منها أربعين؛ بل هي فريدة ، نادرة ، لو وجد نصفها لأضحت الأرض مكاناً للهائمين المتيمين ، إذا ناديتها خشيت على قلبي من سماع صوتها ملبياً ، فتأتيني طواعية مقبلة كالجنة في الدنيا ، فأرى انعكاس صورتي في عينيها من شدة الهيام والوجد .

لكن الحياة كالبحر ، صفاؤه مستحيل ، استدامتها محالة ، كان البعد قدر ، الفراق نصيب ، وسهام الهوى تأبى أن تغادرني رغم السنين وضحالة الذكريات.
فيارب إما لقاءٌ قريب يجمع شتات الأفئدة ، وإما غروبٌ لذكراها ليس بعده شمس .

دمتم بحب ونعيم ، لا وجع ولا كدر بعده .

تعليقات 4

  1. ضحى المطيري

    تلك حبيبتي؛ التي أخشى عليها من شدة الهوى، قسوة الشمس ، و وحشة الليل، لعمري إن صوتها يشبه قيثارة ذهبية لا وجود لها إلا بين أركان المتاحف ، و زوايا الملهمين ليعرفوا قيمتها و يصونونها للأبد .
    عبارات رقيقة ناعمة ساحرة بوصفها
    دام نبضك وسيل قلمك أ مشاري
    دائماً تبهرنا بجمال حروفك👏🏻👏🏻👏🏻

  2. mazen

    ياروعة الوصف والابداع ماشاء الله 👍

  3. سمير محمود رحيمي

    اوجاعك والامك مختفىه بين السطور التى تخشى ع احد ان ياخذها منك ولكن حزنك اوضح مافي داخلك جعل دكراها جميل في عين وكل فتبسم للحياء سوف يكون هناك لقاء يكون فريدا هذه الدنيا فكن صابر ع ما فقده سيعوض عليك الزمن بين شروق الشمس وغروبها..
    ودمت سالما. يا الحبيب مشاري الوسمي
    سمير رحيمي

  4. غير معروف

    مفردات واحساس في قمة الجمال 😍

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: